فليك يُدافع عن حارس برشلونة بعد هفوة أوفيدو

وقال فليك، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”خوان جارسيا ارتكب خطأ، وهذه هي كرة القدم”.

وتابع :”ما حدث نتيجة لأسلوب لعب برشلونة، جارسيا حارس رائع، واستعاد اتزانه بعد اللقطة”.

وتطرق فليك للحديث عن المُباراة قائلاً :”الفوز في 4 مُباريات مُتتالية بدون يامال؟ هذا أمر جيد للفريق، ونحن اتخذنا القرارات الصائبة”.

وتابع :”مستوى الفريق تطور، ولكني أعتقد أننا أظهرنا أننا فريق رائع”.

وأشار فليك لمُساهمة ليفاندوفسكي في الانتصار رغم مُشاركته كبديل، وقال عن ذلك :”الأمر لا يتعلق فقط بالتشكيل الأساسي في كل لقاء، هناك تبديلات”.

وأكمل :”اللاعبون الذين يُشاركون عليهم أن يُغيروا ديناميكية الفريق، وهذا هو ما قام به ليفاندوفسكي حينما شارك”.

وتابع قائلاً :”ليفاندوفسكي متواجد معنا ليس فقط لتسجيل الأهداف ولكن أيضاً لمُساعدة الفريق”.

وأكمل بالقول :”أنا سعيد بالنقاط الثلاثة، ليفاندوفسكي ودي يونج كانا مُهمين لنا”.

وأجاب فليك على السؤال المُوجه له بشأن هوية الفريق الذي يُريده أن يفوز في ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وقال في إجابته الذكية :”سأكون أمام التلفزيون لمُشاهدة المُباراة”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد ريال سوسيداد يوم 28 سبتمبر.

شاهد أيضًا: