جاري نيفيل يهاجم لاعبي مانشستر يونايتد بعد الخسارة من إيفرتون

وقال جاري نيفيل في تصريحات نقلتها شبكة “ESPN” عن لاعبي مان يونايتد: “يبدو الأمر كما لو أنهم تخيلوا في رؤوسهم أنهم سيتأهلون لدوري أبطال أوروبا، وربما ظنوا ذلك قبل المباراة”.





جاري نيفيل عن هزيمة مان يونايتد أمام إيفرتون: إنه أمر غير مقبول

وأكمل: “كان الأمر مجرد شعور بالرضا عن النفس، لم يكونوا على قدر المسؤولية منذ بداية اللقاء أمام إيفرتون، وهذا أمر سيء لمانشستر يونايتد”.

وتابع: “أعتقد أنهم كانوا أفضل بكثير في الأسابيع القليلة الماضية، وهذا ربما يعيدنا إلى مباراة برينتفورد خارج أرضنا”.

وشدد: “لا يمكنك الانتقال من القتال الذي أظهروه في بعض المباريات إلى الأداء الذي ظهروا به أمام إيفرتون، فهذا ببساطة يُضعف الثقة”.

واسترسل: “نحاول بناء الثقة في المدرب، نحاول بناء الثقة في الفريق، أطلق المشجعون صيحات استهجان جماعية في نهاية مواجهة إيفرتون، وكان الأمر صاخبًا، لقد كان أداءً سيئًا للغاية”.

واستطرد: “يبدو الأمر كما لو أنك تقدمت خطوتين أو ثلاث خطوات للأمام، والجميع يشعر بتحسن طفيف، ثم عدتَ إلى نقطة البداية”.

واستدرك: “يمكن أن تخسر المباريات، لكن لا يمكنك خسارتها بهذه الطريقة، فهذا ليس كافيًا، إنه أمر غير مقبول”.

وأردف: “انسوا إصابة سيسكو وكونيا، لا توجد أعذار، لا أستمتع بهذا الأمر إطلاقًا”.

وختم: “سيطر إيفرتون على مان يونايتد بـ 11 لاعبًا، وبـ 10 لاعبين، بطريقة مختلفة في السيطرة، لكنهم سيطروا عليهم بروح قتالية عالية”.